نموذج طلب ولوج سلك الماستر

نموذج طلب ولوج سلك الماستر


حرر في ...................: 27-07-2019
الاسم والنسب :
تاريخ الازدياد :
العنوان :
الهاتف:  .. .. .. .. 06
  البريد الإلكتروني:...................

إلى السيد عميد كلية ........................ ب....................  ( جامعة ..............)

الموضوع : طلب ولوج  "العنوان"
أما بعد :
    يشرفني سيدي العميد أن أتقدم لك بهذه الرسالة قصد إدراج إسمي ضمن المقبولين لإجتياز مباراة ولوج"......................................."  ، المعلن عنها بموقع الجامعة ، والتي ستجرى بالفترة الممتدة  من .......... 2019 إلى ... ....2019 بكلية ................. ب...................  .
   أحيطكم علما أني شاب (ة) مفعم(ة) بالحيوية و الجدية والانضباط ، حاصل على شهادة الباكالوريا ( شعبة العلوم التجريبية مسلك علوم الحياة والأرض ) سنة (2014 ) ، وحاصل على ديبلوم الدرسات الجامعية العامة في شعبة .................... سنة 2016 ، وعلى شهادة الإجازة الأساسية في ............ سنة 2017 في نفس الجامعة .
   وقد مكنني التكوين في مسلك..............من ضبط المعارف الأساسية في مواد التخصص ، واكتساب مناهج البحث العلمي في .................، وقد وظفت هذه الكفايات و المهارات لإنجاح مشروع تخرجي من سلك الإجازة حول موضوع :  ………………….. ،  الذي لاقى صدى طيبا لدى أستاذي ومؤطري.
اليوم رغبتي كبيرة في الانضمام إلى فريق طلبة الماستر للمساهمة في المشروع العلمي الهادف ، وتطويري مستواي العلمي على يد أساتذتنا المحترمين .
   ومن هذا المنطلق ازدادت رغبتي في اجتياز مباراة ولوج ماستر............. ) لما أتلمسه في شخصي من إرادة قوية لإستكمال دراستي العليا ، وكذا مؤهلاتي وقدراتي العلمية على العطاء أكثر بسلك الماستر .
وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا سيدي العميد ، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام والسلام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق